تشرين والجيش وجهاً لوجه لحسم لقب الدوري الممتاز

رياضة محلية 09:54 14-04-2021

تتجه أنظار محبي كرة القدم السورية ظهر اليوم إلى ملعب الباسل في اللاذقية لمتابعة قمة الدوري الممتاز، والتي ستجمع تشرين المتصدّر بضيفه الجيش الوصيف، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

المباراة ستحدّد نتيجتها بنسبة كبيرة هوية بطل الدوري للموسم الذي يقترب من خط النهاية، فتشرين (المتصدّر 52 نقطة) يدخل المباراة بطموح الفوز الذي سيمنحه اللقب بنسبة عالية جداً، وإن تحقق ذلك فسيكون اللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.

الفريق تصاعد خطه البياني من مباراة لأخرى ولم يتأثر بانتقال عدد من لاعبيه للاحتراف الخارجي، فاعتمد مدرّبه ماهر البحري على زج عنصر الشباب الذين كان لهم الفضل بتحقيق الانتصار تلو الآخر، ومع عودة المصابين (كامل كواية وباسل مصطفى) ازدادت الروح القتالية للاعبين، وبالتأكيد أنهم سيلعبون اليوم بتركيز عالٍ مدركين أهمية الفوز بالمباراة.

الجيشُ (الوصيف 47 نقطة) يدرك هو الآخر أن الفوز بالمباراة يعني الأمل الأخير للاستمرار بالمنافسة على اللقب، وسيقاتل للفوز للحفاظ على كامل الحظوظ، أما الخسارة فتعني خسارته للقب بشكل رسمي، الفريق سيتسلح بخبرة هجومه بقيادة محمد الواكد الذي يسجل من أنصاف الفرص، وحيوية شبابه الذين يطمحون لتعويض ما فاتهم بمسابقة الكأس واستعادة اللقب الذي خسروه الموسم الماضي.

مدرّب الجيش رأفت محمد كشف لـ”البعث” أن الفريق سيحاول تقديم مستوى قوي وأداء رجولي وتكتيك مختلف عما قدّمه في المباريات الماضية، مشيراً إلى أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز مع الاحترام لتشرين ولاعبيه، مؤكداً أن نتيجة المباراة مرهونة بأقدام اللاعبين داخل أرض الملعب وتوفيقهم.

الأخبار العاجلة