ترامب: الولايات المتّحدة لن تتكفّل بمصاريف حماية هاري وميغان.. والثنائي يرُد!

فن وسنيما 20:57 30-03-2020


بالرّغم ممّا تمر به الولايات المتّحدة الأمريكية بسبب فيروس كورونا وانتشاره في أركانها، حيثُ حلّت خلال اليومين الأخيرين  الدولة التي تضم أكبر عدد من الإصابات بالفيروس، الا أنّ الرئيس الامريكي كان لديه الوقت لمناقشة قضيّة انتقال ميغان ميركل والأمير هاري بصحبة نجلهما للاستقرار في امريكا بلوس انجلوس ولم يكتفي فقط بمناقشة القضية ومتابعتها بل أخذ من وقته الثمين ليغرد على تويتر بأنّ الولايات المتحدّة لن تتكفّل بأي مصاريف للحماية الأمنية الخاصّة بالأمير هاري وميغان وأنّ عليهما الدفع لتوفير تلك الحماية.

وهو ما دفع الثّنائي هاري وميجان لإصدار بيان صحفي للرد على الرئيس الامريكي الذي نسي كل ما لديه من مهام وهموم سواء بالنسبة للانتخابات الرئاسية أو بالنسبة لانتشار الفيروس بشكل كبير في بلاده والانشغال بمصاريف حمياتهما الأمنية، حيث صرّح الاثنين من خلال بيان، أنّ الأمير هاري وميغان ميركل ،ليس لديهم أيّ خطط لمطالبة الولايات المتحدة بالدفع مقابل أمنهما وأضاف البيان آنّه تم إجراء الترتيبات الامنيّة  وأنّهما سيقيمان  في لوس أنجلوس مع ابنهما أرشي البالغ من العمر عام واحد فقط.

وفي سياقٍ متّصل،  كشف موقع فارايتي عن تفاصيل مشروع عودة ميغان ميركل للفن مع شركة ديزني، وذلك بعد مُغادرتها القصر الملكي بصُحبة زوجها الأمير هاري وابنهما.

وذكر الموقع أن ميغان ستقوم بعمل بما يعرف بالتّعليق الصوتي v.o للفيلم الوثائقي "الأفيال"، والذى سيتم طرحه على منصّة ديزني بلس في نيسان المُقبل.

وعرضت المغنيّة العالمية مادونا المُساعدة على كلٍ من الأمير هاري، وزوجته ميغان ميركل، وذلك من خلال عرض الشقة التي تمتلكها في كندا للإيجار لهما، حيث تمتلك مادونا شقة في واحد من أهم مناطق كندا على الاطلاق، وتحديداً في "سنترال بارك" الغربية، بعد أن تنحّى الثنائي عن مهامهما الملكيّة الشهر الماضي.

وذكر موقع Vanityfair""، أنّ المغنيّة ليست دائماّ موجودة بسبب نزاع قانوني استمّر 3 سنوات مع جمعية البناء، حول من يمكنه البقاء هناك عندما لم تكن مقيمة، واشترت منزلاً خارج لشبونة في عام 2017.