شقيقة ترامب الكبرى تصفه بأنه رجل بلا مبادئ وكاذب

سياسة 10:17 23-08-2020

وصفت الأخت الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ماريان ترامب باري شقيقها بأنه قاس وكاذب وشخص لا يمكن الوثوق به لافتقاره إلى المبادئ وذلك وفقاً لتسجيلات سرية كشف عنها أمس.

وبحسب التسجيلات التي نشرت محتواها صحيفة واشنطن بوست فإن ماريان التي كانت حينها قاضية فيدرالية انتقدت ترامب بسبب سياسته المتعلقة بالهجرة والتي أدت إلى فصل الأطفال عن ذويهم الذين لا يحملون وثائق هجرة ووضعهم في مراكز إيواء كبيرة قرب الحدود مع المكسيك.

وقالت في المحادثات التي جرت بينها وبين ابنة شقيق ترامب ماري وسجلتها الأخيرة “كل ما يريده هو التقرب إلى الأشخاص الذين يدعمونه في قاعدته الانتخابية.. ليس لديه أي مبادئ على الإطلاق”.

وأضافت ماريان.. “تغريداته اللعينة وأكاذيبه وتغييره المستمر لمواقفه وسوء الإعداد والأكاذيب… إنه ينادي بالحفاظ على المفاهيم الأساسية لكن ما الذي يفعلونه بهؤلاء الأطفال التعساء على الحدود”.

كما أعربت ماريان عن أسفها لأن ترامب لا يقرأ شيئاً على الإطلاق في إشارة إلى التقارير التي تصله من مختلف الوزارات.

وكشفت ابنة شقيق ترامب ماري التي نشرت مؤخرا كتابا عن الرئيس تحت عنوان “كثيراً جداً وليس كافياً.. كيف انشأت عائلتي أخطر رجل في العالم” أنها سجلت خلسة 15 ساعة من المحادثات وجها لوجه مع باري في عامي 2018 و2019.

وحقق الكتاب مبيعات وصلت إلى 950 ألف نسخة يوم إصداره.. وعمد البيت الأبيض إلى مهاجمته ووصفه “بكتاب الأكاذيب” .

وقالت ماري وهي طبيبة متخصصة في الطب النفسي في كتابها إن “ترامب وهو الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة أظهر منذ سن مبكرة استعدادا لخداع الآخرين وجرهم لمصلحته الخاصة”.

وقررت المحكمة في البداية حظر نشر الكتاب لكن محكمة الاستئناف نقضت هذا القرار في وقت لاحق.