قطع مسافة 100 ميل ثم عاد أدراجه حين أدرك أن زوجته ليست معه في السيارة

حول العالم 07:46 24-10-2023

سورية اليوم- وكالات

قاد رجل تايلاندي سيارته مسافة 100 ميل بعيداً عن المكان الذي ترجل فيه من السيارة برفقة زوجته قبل أن يتذكر أنها كانت معه حيث عاد أدراجه فوراً.

وقد توجه الزوجان بونتوم شايمون (55 عاماً) وأمنوي شايمون (49 عاماً) في الساعة الثالثة صباحاً ليقودا السيارة طوال الليل إلى مسقط رأسهما في مقاطعة مها ساراخام التايلاندية.

لكن بونتوم اضطر إلى التوقف ليلاً بجانب الطريق وترجل من السيارة كما فعلت هي أيضاً ويبدو أن زوجها لم يدرك أنها خرجت من شاحنة إيسوزو الصغيرة.. حينذاك وعندما عادت إلى الطريق لم تكن السيارة مرئية في أي مكان، وتُركت عالقة في الظلام.

وطبقاً لموقع «24» لم يكن لدى أمنواي التي لديها ابن يبلغ من العمر 26 عاماً من زواجها الذي دام 27 عاماً من زوجها سيئ الحظ أي مال وكان هاتفها في حقيبتها في السيارة فقررت البدء بالمشي على أمل العثور على من يساعدها وتمكنت من العثور على مركز للشرطة بعد رحلة شاقة امتدت لمسافة 13 ميلاً للوصول إلى وسط كابين بوري حوالي الساعة الخامسة صباحاً.

وبمجرد وصولها توسلت الزوجة إلى الشرطة لمساعدتها في العثور على زوجها ومع ذلك لم تتمكن من تذكر رقمه ولم يتمكن الضباط من العثور عليه ثم حاولوا بعد ذلك الاتصال بهاتفها واتصلوا بها 20 مرة لكن بونتوم فشل في ملاحظة ذلك في سيارته بينما كان يقود إلى الأمام بسعادة غير مدرك للذعر الذي تسبب فيه لزوجته.

وبحلول الوقت الذي أدرك فيه خطأه في الساعة الثامنة صباحاً كان بونتوم قد وصل إلى مقاطعة كورات على بعد 100 ميل من موقع زوجته لذلك اضطر إلى العودة لإحضارها.