مدرب يد سيدات النصر: ظروفنا صعبة… وسنعمل لتحقيق لقب الدوري

رياضة محلية 20:43 09-06-2020

 

أكد مدرب نادي النصر للسيدات الكابتن محمد علي غازي لـ«تشرين» أن ما جعله يقبل مهمة التدريب في هذا النادي وجود مجموعة جيدة من اللاعبات، ومن شروط تدريبه أن يصل بالفريق لنهائي بطولة سورية، وذلك على الرغم من أن عدد اللاعبات لا يتجاوز الثمان، مع عدم وجود حارسة مرمى بديلة.
وأضاف غازي: لما بدأنا العمل انحل مجلس الإدارة وبقينا مدة 7 شهور من دون إدارة ومشكورة السيدة ماجدة الصفدي التي سيرت الأمور وذللت كل الصعاب حيث لا مال ولا إدارة، وأنا قمت بتأمين راع للفريق للوصول إلى الهدف، إذ خسرنا النهائي مع الكرامة بفارق هدف.
النادي والإدارة الجديدة
وتابع غازي كلامه: مع وصول رئيس ناد جديد هو خلدون عبد الهادي تجدد العرض لي بتدريب الفريق من جديد وكانت لدي شروط مادية ومعنوية تخص اللاعبات، لكن تبقى هناك مشكلة متمثلة بعدم وجود صالة للتدريب إلا في نادي الجيش، ولا يوجد عدد لاعبات كاف، وطلبت إضافة إلى ذلك تأمين معسكرات محلية ومباريات ودية قبل كل تجمع لأن المعسكرات بالفعل مجدية.
مفاجأة
وأكمل غازي: المفاجأة الكبرى كانت الفوز على الشرطة الذي لم يخسر منذ 15 سنة وهذا وحده إنجاز لكرة يد النصر، لكن عندما يكون التخطيط سليماً لتحقيق الهدف المشترك بين الإدارة والمدرب واللاعبات، فالنتيجة ستكون صحيحة.