مباريات دوري الدرجة الثانية في دير الزور

رياضة محلية 11:36 07-01-2021

ينطلق في السابع عشر من شهر كانون الثاني الحالي منافسات دوري الدرجة الثانية في كرة القدم في دير الزور، بمشاركة ستة أندية هي: (العشارة – الطلبة – مراط – حطلة – صبيخان – والميادين ) وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى: ( الطلبة – مراط – حطلة ) وتقام مبارياتها على أرض ملعب الرول الصناعي في دير الزور.
بينما ضمت المجموعة الثانية كلاً من: ( الميادين – العشارة – صبيخان )، وتقام المباريات على أرض ملعب الميادين.
كما تنطلق مباريات دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم في العشرين من شهر كانون الثاني الحالي بمشاركة ناديي القورية من دير الزور ومعدان من محافظة الرقة كاستضافة.
وينص نظام الدوري على صعود الفريق الأول من كل مجموعة للتجمع المؤهل لدوري الدرجة الأولى الذي يقام في حلب بمشاركة أندية ( دير الزور – الرقة – الحسكة )، ويهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير من دوري الدرجة الثانية.
بينما يقام دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم في العشرين من هذا الشهر بمشاركة ناديي القورية ومعدان من محافظة الرقة، على أن تقام مباراة الذهاب على أرض الملعب الصناعي في دير الزور والإياب في الميادين.
وأكد زياد الحمود رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في دير الزور أنه تم اتخاذ كل التحضيرات وتزويد الفرق المشاركة بالتعليمات الكاملة، وتأمين كل ما يلزم لضمان نجاح الدوري، والتركيز على الأخلاق الرياضية داخل الملعب، ونتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة.
بدوره، حسين المزيد رئيس اللجنة التنفيذية في دير الزور قال خلال لقائه رؤساء الأندية: إن اللجنة التنفيذية ستقدم إعانات مادية لجميع الأندية لممارسة نشاطها الرياضي بشكل كامل، ونوه بضرورة أن يكون هناك تقيد كامل بالتعليمات.