في كأس الجمهورية لكرة القدم.. الكبار أمطروا الشباك

رياضة محلية 11:47 12-01-2021

بلا مفاجآت انتهى اليوم الأول من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم في دورها الثاني (دور الـ 32) فحققت فرق الدرجة الممتاز نتائج منطقية على حساب فرق من الدرجات الأولى والثانية والثالثة.
وجاءت المباريات طابقية دون منافسة فلعبت الفرق الممتازة كما يحلو لها فصالت وجالت وأمطرت شباك المنافسين بغلّة وافرة من الأهداف، الاستثناء كان فريق معضمية الشام من الدرجة الأولى الذي صمد أمام الطليعة فخسر بهدف وحيد، بينما كانت الغلبة لجبلة على المحافظة بهدفين نظيفين.
وأعلى النتائج سجلها الشرطة بفوزه على عمال حماة 8/1 ثم حطين والحرية والفتوة بفوزهم على محافظة القنيطرة والشهباء والسفيرة على التوالي 7/صفر وفاز أخيراً الكرامة على بانياس 5/صفر.
وانفتحت شهية الهدافين فسجل مرديك مردكيان ستة أهداف لحطين من أصل سبعة، وسجل مهاجم الشرطة سامر خانكان خمسة أهداف لفريقه، بينما سجل حسين عويد (الكرامة) وعبد الله نجار (الحرية) ثلاثة أهداف.
في الدور الثالث (دور الـ 16) سيتقابل الحرية مع جبلة وحطين مع الفتوة والكرامة مع المخرم الذي تأهل لانسحاب الجزيرة، ويلعب الشرطة مع الفائز من مباراة شرطة حلب والنواعير وينتظر الطليعة الفائز من لقاء عفرين مع الاتحاد.
تستكمل المباريات غداً الثلاثاء فيلعب صافيتا مع الجيش على ملعب النبك، وصوران مع الوثبة على ملعب الباسل بحمص، وعفرين مع الاتحاد على ملعب السابع من نيسان في حلب، والمجد مع الساحل على ملعب حماة الصناعي، والعربي مع الوحدة على ملعب الفيحاء بدمشق، والنورس مع تشرين على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية، وشرطة حلب مع النواعير على ملعب اللاذقية الصناعي، ومورك مع حرجلة على ملعب تشرين بدمشق.
علماً أن الدور الثالث سيقام في 26 من الشهر الحالي.