بطموح الفوز… نسور قاسيون يواجهون منتخب اليابان غداً بتصفيات كأس العالم

رياضة محلية 18:40 20-11-2023

سورية اليوم- وكالات

يتطلع نسور قاسيون إلى تجاوز منتخب اليابان غداً في الجولة الثانية من الدور الثاني للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، وذلك في المباراة التي ستقام في جدة السعودية.

ويبدو أن منتخبنا عازم على مواصلة بدايته الناجحة في التصفيات بعد أن تجاوز منتخب كوريا الديمقراطية في الجولة الأولى بهدف دون رد جاء عبر عمر السومة في الدقيقة الـ 38 من ركلة جزاء.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد والذي عقد اليوم، أشار المدير الفني لمنتخبنا هيكتور كوبر إلى أن الفوز في المباراة الأولى بالتصفيات دوما ما يمنحك الثقة، ويشكل دافعاً قوياً لمواصلة البناء بشكل جيد.

وأكد كوبر على صعوبة المواجهة أمام اليابان، وأضاف: نعلم تماماً مدى صعوبة مباراة اليابان، لكننا سنبحث عن الطريقة والتكتيك الذي يمكننا من تقليل الفوارق بيننا، والبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع كوبر: لدى منتخب اليابان عدد كبير من اللاعبين الجيدين المحترفين في أفضل الأندية الأوروبية، ولذلك فإن محاولة الحد من خطورتهم جميعاً لا تكون إلا من خلال العمل والتكتيك الجماعي وليس عبر التركيز على لاعب بحد ذاته.

لاعب منتخبنا محمد عثمان أكد استعداده مع زملائه لمباراة الغد والتصميم الكبير على تقديم أداء جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة.

ويلعب منتخبنا في التصفيات بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الديمقراطية وميانمار، وتجري مباريات الدور الثاني “دور المجموعات” على طريقة الدوري من مرحلتين، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم التي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة، وفي الوقت ذاته تحجز هذه المنتخبات مقاعدها في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

المصدر: سانا