استعداداً لبطولة الجمهورية...سباق ضاحية للذكور والإناث في درعا

رياضة محلية 17:59 27-02-2020

 

بمشاركة 50 متسابقاً ومتسابقة، اقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى بدرعا سباقاً لاختراق الضاحية، لفئات عمرية مختلفة شملت فئتي الذكور والإناث، وذلك على طريق خربة غزالة – درعا.

حيث فاز بفئة مواليد 2005 و2006 ذكور "سامر العمري" بالمركز الأول، تلاه "محمد محاميد" و"محمد لؤي مسالمة" و"عمر جهاد" المصري، في حين جاءت "هدايا الباشندي" في المركز الأول لفئة الإناث، تلتها "ملاك طرمزاوي" و"هند القطامي" و"يمامة عرمان".

كما حقق المركز الأول بفئة مواليد 2003 و2004 ذكور "عبيدة الأحمد"، تلاه "مثنى السعد" و"محمود فياض" و"ابراهيم عياش"، وفي فئة الإناث حققت "ميرفانا الخيرات" المركز الأول، تلتها "روان بركة" و"سارة العاسمي"، أما في فئة مواليد 2000 و2002 فجاء "محمد غزي العمر" بالمركز الأول، تلاه "عمر كناني" و"علي السعد".

وفي تصريح لـ"سانا" كشف رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى بدرعا "حسن الكراد"، أن هذا السباق هو باكورة نشاطات اللجنة الفنية لهذا الموسم، ويأتي في إطار التحضير والاستعداد للمشاركة في البطولات المركزية القادمة، لافتاً إلى أن الفرق المشاركة اشرف على تدريبها "عماد قاسم" و"حسن الكراد" و"رياض كرتلي" و"موسى الحريري" و"محمد مفعلاني" و"نوال زيود"، وقال في الوقت نفسه: إن اللجنة تولي اهتماماً خاصاً للفئات العمرية الصغيرة، لأنها الأمل لمستقبل مشرق لألعاب القوى بالمحافظة.