اليوم نجومية صلاح وعبقرية كريستيانو وجهاً لوجه

رياضة عربية وعالمية 10:36 24-10-2021

تتجه أنظار العالم اليوم بداية من السادسة والنصف إلى ملعب أولد ترافورد الخاص بمانشستر يونايتد حيث قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بين اليونايتد وليفربول، المباراة الأكثر مشاهدة حول العالم، وأياً كانت أحوال الفريقين فإنها تبقى المباراة الأكثر ترقباً وانتظاراً وتبقى المواجهة الأكثر صخباً وضجيجاً في بلاد الضباب.

والعدسات ترقب كريستيانو رونالدو العائد إلى اليونايتد، ومحمد صلاح الذي يكاد يكون الأبرز هذه الأيام في العالم، إثر الأهداف الخرافية في الآونة الأخيرة، ويحلم صلاح بزيارة شباك الخصوم للمباراة العاشرة، وسجل صلاح 12 هدفاً هذا الموسم وصنع أربعة أهداف في مختلف المسابقات. على حين سجل كريستيانو ستة أهداف في تسع مباريات منها ثلاثة أهداف في الدوري ومثلها في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا.

وبعيداً عن مواجهة كريستيانو وصلاح تعد المباراة المحك الحقيقي لمدرب اليونايتد سولسكيار الذي يعيش تحت الضغط ويوم الأربعاء الفائت استنشق أوكسجين الحياة أمام أتلانتا على أمل المواصلة اليوم.

المباراة تحمل الرقم 59 في الدوري الممتاز ففاز الشياطين الحمر 28 مرة مقابل 14 تعادلاً و16 خسارة، ويحسب لمحمد صلاح أنه سجل في آخر زيارتين لملعب أولد ترافورد ويحلم بأن يصبح أول لاعب ليفربولي يهز شباك اليونايتد في ثلاث زيارات متتالية.