الجيش يواجه الوثبة في الدوري الكروي

رياضة محلية 19:06 17-06-2020

 

تشهد الجولة الحادية والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم التي ستقام غداً مواجهات قوية تجمع الجيش مع الوثبة وتشرين مع الشرطة والكرامة مع حطين والفتوة مع جبلة والجزيرة مع الساحل والنواعير مع الاتحاد والوحدة مع الطليعة.

فعلى أرض ملعب الباسل في اللاذقية يلتقي تشرين المتصدر مع الشرطة الذي سيخوض هذا اللقاء من دون ضغط لكونه يسعى لفوز يتقدم به قليلاً عن المركز الثامن بينما لن يرضى تشرين بديلاً عن الفوز إذا ما أراد المحافظة على الصدارة.

مدرب تشرين ماهر بحري قال في تصريح لمراسل “سانا الرياضي” “إن فريقه سيخوض اللقاء واضعاً نصب عينه الفوز لمضاعفة النقاط والاقتراب أكثر من اللقب مشيراً إلى أن معنويات اللاعبين عالية ولا سيما بعد فوزهم على الطليعة في الجولة السابقة وهم مصممون على إحراز نقاط المباراة الثمينة”.

المواجهة المترقبة التي تجمع الجيش مع الوثبة سيكون مسرحها ملعب الجلاء بدمشق فالفريقان يحتلان المركزين الثاني والثالث على لائحة الترتيب برصيد 40 نقطة لكل منهما علما أن مباراة الوثبة مع الجزيرة لم تكتمل في الجولة السابقة التي جمعت الوثبة مع ضيفه الجزيرة التي أقيمت على ملعب خالد بن الوليد في حمص بسبب اعتراض الأخير على احتساب الحكم ركلة جزاء عند الدقيقة 89 إذ كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بانتظار قرار اتحاد كرة القدم حول حادثة الانسحاب ففوز الوثبة إن تم قانوناً سيزيد رصيده إلى نقطتين إضافيتين.

مدرب الوثبة هيثم جطل أشار إلى أن المستوى الفني لفريقه يعد مقبولاً لكنه بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء وتالياً الانفراد بالوصافة لذلك سيبذل اللاعبون ما بوسعهم لتحقيق هذا الفوز الذي سيكون محفزاً لتقديم الأداء الجيد والفوز في المباريات القادمة.

ويلتقي ضمن هذه الجولة الكرامة مع حطين في مواجهة يشكل الفوز فيها هاجساً لحطين الرابع إذ سيبقيه هذا الفوز ضمن فرق المقدمة.

مدرب الكرامة عبد القادر الرفاعي أوضح أن الفريق استعد جيداً للقاء حطين لكون هذا اللقاء يأتي بعد خسارتين متتاليتين إذ تم التركيز على رفع معنويات اللاعبين مؤكداً أن اللقاء لن يكون سهلاً داعياً إلى إعطاء اللاعبين المزيد من الثقة لكونهم من فئة الشباب ويحتاجون إلى المزيد من الوقت لإثبات جدارتهم.