الاتحاد يلتقي الحرية في الجولة الرابعة لدوري الشباب بكرة القدم

رياضة محلية 11:58 25-09-2021

يلتقي الاتحاد مع الحرية وتشرين مع النواعير اليوم ضمن الجولة الرابعة بالدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب.

فعلى ملعب السابع من نيسان في حلب يلتقي الاتحاد مع جاره الحرية في ديربي حلب ويسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز على حساب الاخر فالاتحاد الرابع يمني النفس بفوز يزيد به غلة النقاط لمواصلة التقدم نحو الصدارة ولا سيما انه يبتعد بثلاث نقاط عن الوثبة المتصدر وبنقطة واحدة عن المحافظة الوصيف في حين انه يتساوى مع تشرين الثالث بالرصيد ذاته.

وخلال الجولة ذاتها يلتقي تشرين مع النواعير الخامس وطموح الفوز هو القاسم المشترك للفريقين المتساويين بالنقاط حيث قال مدرب تشرين كنان ديب في تصريح لمراسل سانا الرياضي “تحضرنا للمباراة بشكل جيد رغم غياب عدد من اللاعبين المؤثرين.. نثق بإمكانيات اللاعبين بتقديم أداء إيجابي وتحقيق هدفنا بالفوز بنقاط المباراة الثلاث”.

ما تشهد هذه الجولة أيضاً لقاء حطين مع الطليعة وجبلة مع الوحدة والعربي مع الوثبة والكرامة مع المحافظة والجيش مع الجهاد.

مدرب الطليعة خالد البابا أوضح ان فريقه يطمح لتعويض الخسارة في الجولة الماضية معتبراً انه كان الطرف الافضل في مباراته مع الوثبة مبينا أن مشوار الدوري طويل وهو بحاجة الى تأن على أمل تحقيق نتائج ايجابية هذا الموسم.

أما مدرب حطين حسام عكرة قال.. إن الطليعة فريق جيد ومنضبط داخل أرض الملعب ويمتلك خط وسط متميز ونتائجه لا تعكس مستواه الحقيقي وبالمقابل فإن فريقنا مستعد لمواجهة اليوم وسنلعب بتركيز كبير لحصد نقاط المباراة مستفيدين من عامل الأرض والجمهور.

ولم يخف مدرب الكرامة عامر حموية صعوبة لقاء فريقه في هذه الجولة مع المحافظة الوصيف لكنه أشار في الوقت ذاته الى استعداد فريقه لهذا اللقاء الذي يأمل منه تحقيق ثلاث نقاط للتقدم في الترتيب.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة بلقاء يجمع جبلة وضيفه الوحدة يوم غد فيما تقام يوم الثلاثاء مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة بين الجهاد والحرية.