الأمن الجنائي بحماة يقبض على مطلوبين اثنين خطيرين

شو صاير 13:06 20-11-2022

حماة .. سورية اليوم

   كشف مصدر مسؤول في قيادة شرطة حماة لـ " سورية اليوم " أن فرع الأمن الجنائي قبض على توقيف مطلوبين اثنين بجرائم خطف وسلب وتشكيل عصابة أشرار في حماة .

    وذكر أنه من خلال متابعة البحث عن المطلوبين بجرائم القتل والخطف والسلب، وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بوجود مطلوب خطير يدعى ( ظهير. ب) قرب إحدى القرى على طريق حمص سلمية ، توجهت دورية  فوراً إلى المكان وألقت القبض عليه حيث حاول إشهار مسدس حربي على عناصر الدورية فتمت السيطرة عليه ومصادرة سلاحه وإحضاره إلى مركز الفرع، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه أكثر من 40 طلباً بجرائم الخطف والسلب وتشكيل عصابة أشرار تمتهن جرائم الخطف والسلب في منطقة سلمية ، بقصد الحصول على فدية مالية ، وجرائم سرقة وقطع طرقات واستدراج سائقي السيارات بقصد الخطف ، ونشرة شرطية بجرم القتل القصد.

   وأوضح المصدر أن معلومات وردت إلى فرع الأمن الجنائي  بتردد أحد المجرمين إلى قرية طاحونة الحلاوة في منطقة الغاب فتم إعداد كمين محكم والقبض عليه ومصادرة بندقية حربية منه.

   وبتدقيق وضعه عثر بحقه على 29 إذاعة بحث بجرائم متنوعة منها : شراء سيارة مسروقة وشراء حمولة سيارة براد مسلوبة، وخطف وتشكيل عصابة أشرار، وتهريب أسلحة حربية .

   كما توجد بحقه نشرات شرطية تتضمن سجنه بالأشغال الشاقة المؤبدة بجرم الخطف بقصد طلب فدية.

   ولفت المصدر إلى أن التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.