"سيتي" ينتفض بوجه "ريال مدريد" ويهزمه

رياضة عربية وعالمية 18:57 27-02-2020

انتفض "مانشستر سيتي" قرب النهاية ليفوز 2-1 على مستضيفه "ريال مدريد"، وذلك في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء في مواجهة طُرد فيها "سيرجيو راموس" قائد الفريق الإسباني.

وحافظ "كيفن دي بروين" على هدوئه ليتفوق على مواطنه البلجيكي "تيبو كورتوا"، ويهز شباكه من ركلة جزاء في الدقيقة 82، ليمنح "سيتي" التقدم بعدما أدرك "جابرييل جيسوس" التعادل بعد تمريرة عرضية من "دي بروين" في الدقيقة 78.

حيث أن "إيسكو" قد وضع "ريال مدريد" في المقدمة بعد مرور ساعة من اللعب بعد هجمة مرتدة رائعة، لكن ليلة بطل أوروبا 13 مرة تحولت إلى الأسوأ، وانتهت بطرد "راموس" بعدما أسقط "جيسوس" وهو في طريقه للمرمى.

وكان "بيب جوارديولا" مدرب "سيتي"، الذي فشل في عبور دور الثمانية في ثلاثة مواسم مع الفريق الإنجليزي، سعيداً بطريقة قلب فريقه المباراة رأساً على عقب، لكنه أوضح أن الأمور لم تُحسم بعد.

كما وسيغيب "راموس" عن مباراة الإياب باستاد الاتحاد يوم 17 آذار، فيما خرج "إيمريك لابورت" مدافع "سيتي" في الشوط الأول بسبب الإصابة في ضربة أخرى للفريق هذا الموسم.

ودخل سيتي المباراة وآماله في المشاركة في الموسم المقبل معلقة على الاستئناف الذي قدمه هذا الأسبوع ضد عقوبة الاتحاد الأوروبي "اليويفا" بمنعه من المشاركة القارية لمدة موسمين، بسبب انتهاك لوائح اللعب المالي النظيف.