"apple" تحظر منتجاتها على الأشرار و مخرج "Knives Out 2" يؤكد..

فن وسنيما 18:21 27-02-2020

بقيت اتفاقية شركة "apple" طي الكتمان لسنين عديدة ، و هي التي تنص على عدم استخدام منتجاتها في الأفلام السينمائية من قبل شخصية شريرة . وذلك بحسب ما أكد "كوميك بوك" الأمريكي .

و جاء التأكيد أيضاً من قبل المخرج فيلم Knives Out 2"" إن الأمر ليس محض صدفة ، إذ تمتلك شركة أبل اتفاقية خاصة في حالة ظهور أحد منتجاتها في فيلم سينمائي ، ألا يتم استخدامها من قبل شخصية شريرة.

قال ريان جونسون، كاتب ومخرج فيلم  "Knives Out" ، أنه لم ير شريراً يستخدم هاتف "iphone" التي تنتجه شركة أبل مطلقاً.

كما أوضح الموقع ، أن الاتفاقية ظلت طي الكتمان لسنوات طويلة، ولكن ظهورها للعلن مؤخراً قد يترتب عليه تغيير في سياسات الشركة الإلكترونية ، كما سيحمل تداعيات على الجزء الثاني من فيلم "Knives Out 2" .

وكشف المخرج في حديثه لمجلة "فانتي فير"، أن كل منتج سينمائي يقدم فيلماً يحتوي على شخصيات شريرة لن يستخدم أبطاله منتجات "apple" بأي حال من الأحوال ، وهي نقطة يمكن للجمهور من خلالها توقع أشرار الفيلم في حالة مشاهدتهم عمل به غموض وإثارة.

وأغلب الجمهور قد لا ينتبه لهذه النقطة ، إلا أن محبي سلسلة "Knives Out " سوف يأخذون في عين الاعتبار بكل تأكيد هذه المعلومة خلال مشاهدة الجزء الثاني.

وأوضح المخرج ، أن الجزء الجديد من "Knives Out 2" سيتضمن التحقيق في جريمة غامضة جديدة بقيادة المحقق الخاص بينوت بلانك ، الذي يلعب دوره البريطاني Daniel Craig ، إلا أن القصة ستختلف تماماً عن الجزء الأول .